مصطفى يونس ينجح في الثانوية العامة بقصة كوميدية.. تعرف عليها

مصطفى يونس
مصطفى يونس

حل مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق ضيفا، اليوم الثلاثاء، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وداعب "شيح الحارة" مصطفى يونس، قائلا: "الأهلاوية موصيني عليك"، ليسئله سؤال: فاكر نجحتوا إزاي انت ومحمود الخطيب وماهر همام في الثانوية العامة؟، ليرد مصطفى يونس: "كنا في ثانوية رياضية لم نتجاوز 18 سنة ونلعب في منتخبات مصر، وقدم اعتذار بأنني لم أقم بأداء الامتحان، وعلم فاروق جعفر بذلك وقام بسحب الاعتذار من مدير المدرسة".

وتابع مصطفى يونس: "قلت لفاروق جعفر أنا مش هفيدك في الامتحانات، وعندما دخلنا الامتحان فاجئت بتواجدي بجانبه في لجنة الامتحان، وربنا كرمنا أحنا الاتنين"، ليقول: "الامتحان كان بيجلنا من برة مع بتاع الشاي عبارة عن شاي وبسكويت وإجابة الامتحان".

وذكر: "في امتحان الفرنساوي جالنا مدرس من المحلة وقرقنا عن بعض وجلس في الوسط بيننا، وفات ساعة ولم نكتب شىء في ورقة الإجابة، وحاولت مداعبة المراقب بسؤال انت أهلاوي ولا زملكاوي، ليرد قالي أنا من المحلة، وسئلته عن بعض أصدقائي من المحلة وعرفهم، وعلم بأنني نجم الأهلي وفاروق جعفر نجم الزمالك، ونجحنا في الامتحان".

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت خلالها الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم