محمد رمضان يتجه للعمل كجرسون في «زلزال»

محمد رمضان وهنادي مهنا
محمد رمضان وهنادي مهنا

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "زلزال"، للنجم محمد رمضان، سعي محمد رمضان في العمل كجرسون في أحد الفنادق، فى ظل احتياجه للمال، وعندما ذهب إلى الفندق الذى يعمل به جرسونا قابل زملاءه منذ أيام الجامعة هناك فشعر بحزن شديد.

 

 فيما قرر ماجد المصري الذي يجسد شخصية خليل السواح، أن يزوج ابنته أمل من محمود حجازي خلال وقت قصير رغم رغبتها في تأجيل الفرح، وفي نهاية الحلقة تحاول صفية "حلا شيحة" التقرب من محمد رمضان خاصة بعدما سكن في نفس المنطقة التى تقطن بها.

 

وتدور أحداث المسلسل حول حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا .

يذكر أن مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالي، وسلوى عثمان،  وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم