محافظ سوهاج يوجه بتجميل منطقة السماكين وشوارع مركز المنشاة

محافظ سوهاج خلال جولته بقرية السماكين
محافظ سوهاج خلال جولته بقرية السماكين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مفاجئة لمنطقة "السماكين" في مركز ومدينة المنشاة، وهي إحدى المناطق التي تم تطويرها بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتطوير المناطق العشوائية، يرافقه اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج.

 

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، أن المحافظ التقى المواطنين والأهالي قاطني العمارات بمنطقة السماكين واستمع إلى مطالبهم، لافتاً الى انه كلف مديرية التضامن الاجتماعي ببحث الحالة الاجتماعية لجميع سكان المنطقة، تمهيداً لتقديم المساعدات اللازمة لهم.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن المحافظ وجه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة بصيانة أعمدة الكهرباء وإنارة الطريق المؤدي للمنطقة، تلبيةً لمطالب الأهالي، ورفع القمامة المتراكمة بين العمارات السكنية، وغسل العمارات، وتمهيد الطريق، وكذلك كسح الصرف الصحي بالمساكن.

 

وقال المتحدث الرسمي، إن المحافظ تفقد عددا من شوارع مدينة المنشاة، ووجه رئيس الوحدة المحلية برفع مستوي النظافة بجميع أنحاء المدينة، والشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع الإشغالات وتيسير الحركة المرورية للمواطنين والسيارات، بالإضافة إلى متابعة منظومة طلاء واجهات المنازل، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد العقارات المخالفة، مشيراً إلى أن السيد المحافظ تفقد العمارات السكنية التابعة للوحدة المحلية بمنطقة عبد المنعم رياض، ووجه برفع مستوى النظافة بمحيط تلك العمارات. وأشار المحافظ على أهمية الحفاظ على ما يتم من إنجازات ومشروعات على أرض الوطن والتي تخدم خطط التنمية الشاملة، وصولاً إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية مصر 2030. 

 

يذكر أن هذه الجولة الميدانية هي بداية لسلسة من الجولات المفاجئة لمحافظ سوهاج  بالمراكز والقرى للوقوف على جودة ومستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين على أرض الواقع وعدم الإكتفاء بالتقارير المكتبية، فضلاً عن التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إليهم.

ترشيحاتنا