الحلقة 15 من «الواد سيد الشحات».. خطف بيومي فؤاد وطلب فديه من ابنه

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجوم أحمد فهمي، الذي يجسد دور "سيد" وهنا الزاهد "ريتاج" ومحمد عبد الرحمن "فخر"، الذي يجسد دور شقيق أحمد فهمي، العديد من المواقف الكوميدية.

 

واختتمت الحلقة الرابعة عشر، بعودة "أوس أوس" وزوجته إلى كوكبهم الفضائي ويعطيان سيد" 350 جنيه ويقول لهم أن هذا "مال قارون"، وبعدها ذهب "سيد" إلى "فخر" بعد تم آثره في حديقة الحيوان بعدما انتحل شخصية الكائن الفضائي، ليقرر "سيد وريتاج وفخر" خطف بيومي فؤاد على أن يطلبوا فدية مقابل إطلاق سراحه.

 

وحل الفنان بيومي فؤاد ضيف شرف الحلقة 15 من المسلسل، وظهر بشخصيته الحقيقية، حيث خطفه كل من سيد وفخر وريتاج لمساومته على أمواله.

 

ونجح "سيد وريتاج وفخر" في خطف الفنان بيومي فؤاد، من أجل طلب فدية مالية قدرها 6 ملايين دولار، لردها لزعيم العصابة عبده السحاوي، وتخيل بيومي فؤاد أن عملية اختطافه مقلب وأخبرهم أنه لا يملك أموالا كافية لدفع الفدية.

 

وتواصل الثلاثي مع ابن بيومي فؤاد من أجل أن يدفع فدية والده، إلا أنه رفض وعرض عليهم مبلغ 10 آلاف جنيه فقط، ولكنهم رفضوا.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات، وهو أحمد فهمي الذي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.
 

«الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.

 

ترشيحاتنا