توقيع عقد تمليك لأكبر مصنع لإنتاج النسيج في بورسعيد

عادل الغضبان محافظ بورسعيد حفل توقيع عقد تمليك أكبر مصنع لإنتاج النسيج بجنوب بورسعيد
عادل الغضبان محافظ بورسعيد حفل توقيع عقد تمليك أكبر مصنع لإنتاج النسيج بجنوب بورسعيد

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حفل توقيع عقد تمليك أكبر مصنع لإنتاج النسيج بجنوب بورسعيد والذي يعد واحد من ثلاثة مصانع للمستثمر البورسعيدي المهندس محمد عبد الكريم باستثمارات تتعدي ٣٠٠ مليون جنيه ويقوم بالتصدير للأسواق الأوروبية والتركية والآسيوية.

 

وأكد المحافظ خلال توقيعه علي العقد أن الدولة تساعد المستثمر الجاد وأنه سعيد بتوقيع رابع عقد خلال ولايته كمحافظ لبورسعيد لتمليك مصانع عملاقة جادة بالمنطقة الصناعية التي تشهد طفرة غير مسبوقة في كم ونوعية الصناعات والتي تمتلك حاليا واحد من أكبر مصانع إنتاج البويات في العالم وأخر لإطارات الكاوتشوك والثالث لتصنيع وتصدير الأسماك للبلدان المعروفة بإنتاجها العالمي للأسماك مثل هولندا والأسواق الأمريكية.

 

وقال إن توقيع عقد تمليك مصنع المنسوجات يكمل منظومة الطفرة الصناعية التي تشهدها المحافظة سواء في الصناعات  المتوسطة والكبيرة أو الصناعات الصغيرة والتي توجت أمس بتوقيع عقود تخصيص ٥٤ مصنع لشباب بورسعيد في مجمع الصناعات التابع لهيئة  التنمية الصناعية وتعاقدت المحافظة علي شرائها لشباب بورسعيد.

 

وأوضح المحافظ أنه سيتم الإعلان قريبا عن مفاجأة سارة بتوقيع عقد مع إحدي الشركات الصناعية العالمية لإقامة فرع لها في بورسعيد قريبا.

 

ترشيحاتنا