محافظ دمياط تستقبل وزير الأوقاف

وزير الأوقاف خلال زيارته لمحافظة دمياط
وزير الأوقاف خلال زيارته لمحافظة دمياط

استقبلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمكتبها اليوم، وزير الأوقاف، بحضور اللواء عصام الليثي سكرتير عام المحافظة، والشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف بدمياط، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ورحبت محافظ دمياط بوزير الأوقاف، معربة عن سعادتها بزيارته اليوم للمحافظة، كما ناقشا عددا من الموضوعات المشتركة وتجديد الخطاب الديني والفكر الدعوي. 

وأهدى وزير الأوقاف، محافظ دمياط، أحدث إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: "فقه الدولة وفقه الجماعات حماية دور العبادة الجامع والكنيسة بناء الشخصية الوطنية والحوار الثقافي". 

وخلال الزيارة عُقد اجتماع موسع مع قيادات الدعوة والأئمة بالمحافظة، وخلال الاجتماع أصدر الوزير توجيهات خاصة بإعداد وإتمام الصيانة الشاملة بالمساجد، وتفعيل مركز التدريب للأئمة عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، وكذلك توزيع المساعدات على القرى الأكثر احتياجا والأسر الأولى بالرعاية فضلا عن مناقشة خطة الاوقاف للمشاركة في محو الأمية.

وأثنت المحافظ على جهود الوزارة في نشر الفكر المستنير والتصدي للأفكار المتطرفة وتصحيح المفاهيم الخاطئة والأفكار المغلوطة، ومن جانبه توجه الوزير بالشكر لمحافظ دمياط والقيادات التنفيذية والأمنية على ما يبذلونه من جهد لخدمة المواطنين بالمحافظة، مؤكداً أهمية روح الترابط للتصدي للشائعات وتجديد الخطاب الديني والفكر الدعوي.

ترشيحاتنا