المعهد المصرفي يوفر 387 برنامجاً تدريبياً محلياً ودولياً وزيارتيْن دوليتيْن

عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري
عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري

قام المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، بتوفير 387 برنامجاً تدريبياً محلياً ودولياً لعدد 9290 متدرب بإجمالي 8709 ساعة تدريبية خلال شهر أبريل الماضي.

وأكد المعهد المصرفي، في بيان صحفي اليوم، قيامه بتنظيم زيارتيْن دوليتيْن لتدريب موظفي عدد من البنوك خلال شهر أبريل؛ إحداهما للتدريب على المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجنوب إفريقيا والأخرى للتدريب على الموارد البشرية والقيادة الإستراتيجية بجامعة أشريدج هالت الدولية للأعمال بالمملكة المتحدة.

وتضمنت التدريبات التي قدمها المعهد المصرفي المصري، خلال شهر أبريل 121 برنامجاً مصرفياً ومالياً، و135 برنامجاً لتطوير الأداء والإدارة، و45 برنامجاً لتكنولوجيا المعلومات، و81 برنامجاً للمشروعات الصغيرة والمتوسطة و5 برامج تدريبية لحوكمة الشركات.

وفي هذا السياق، صرح عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري: "بأنه منذ تأسيسه في عام 1991 والمعهد يعمل على تطوير رأس المال البشري من العاملين في القطاع المالي والمصرفي من خلال تطوير المهارات الفنية والتسويقية والإدارية، مشيراً إلى أن المعهد يقدم خدمات التدريب والتقييم وتحديد المستهدفات لمعرفة ماهيّة الجدارات والمهارات التي يجب أن يتمتع بها المتدرب أو المتقدم لوظيفة ما".

وأكد نصير، أنه إلى جانب التدريب والتوعية، يعمل المعهد على تطوير العاملين بالقطاع المصرفي بقوة أيضاً من خلال الزيارات التدريبية الخارجية للوقوف على آخر التطورات التي يشهدها القطاع في العالم.

ويقدم المعهد المصرفي المصري خدمات التدريب والتوعية للقطاع المصرفي في كافة محافظات جمهورية مصر العربية عن طريق مقره الرئيسي وفروعه بمدينة نصر والمهندسين والإسكندرية وبورسعيد، فضلاً عن التعليم والتدريب الإلكتروني.

ترشيحاتنا