كلبان يتسببان في حبس خفير 6 أشهر

ارشيفية
ارشيفية

 قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار علي عبدالحميد، بمعاقبة ثروت ممدوح، خفير، بالحبس 6 أشهر، في واقعة هجوم كلبين على ضابط شرطة بالتجمع الأول.

 

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، أحالت خفير فيلا التجمع الأول، إلى محكمة جنح القاهرة الجديدة، وذلك في واقعة هجوم كلبين شرسين على ضابط، في منطقة البنفسج، عند البوابة 13، وتحفظت النيابة على الكلبين اللذين هاجما ضابطا في التجمع الأول، وتسببا في إصابته بإصابات بالغة، وإيداع الكلبين في الحجر البيطري التابع لمديرية الطب البيطري في القاهرة، وكلفت المباحث بإجراء تحرياتها بشأن الحادث، والاستعلام عن تراخيص الكلبين.

 

وقال الضابط عمرو رامي، الذي أصيب إثر هجوم الكلبين، إنه فوجئ أثناء وقوفه لانتظار صديقه بالقرب من إحدى الفلل بالبوابة 13 في منطقة البنفسج، بهجوم الكلبين عليها بعد أن خرجا من الفيلا دون قيود، وأضاف الضابط، في أقواله أمام ممثلي نيابة القاهرة الجديدة، إنه فشل في صد الهجوم عنه بسبب شراسة الكلبين، الذين استمرا في مهاجمته حتى حضر أحد المارة وأنقذه بسيارته، ونقله إلى المستشفي الجوي لإسعافه.

 

وأخلت النيابة سبيل صاحب الكلبين بضمان مالي قدره ألفي جنيه، وقررت حبس خفير فيلته على ذمة التحقيقات، وأحالته للمحكمة التي أصدرت حكمها المتقدم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم