فيديو |عصام كاريكا: «معايا بنطلون واحد بس»

عصام كاريكا
عصام كاريكا

قال الفنان والمطرب عصام كاريكا، إنه شخص عصبي ودائم الشعور بالقلق فى حياته، ونفسي أتخلص من القلق ده من حياتى".

 

وانتاب الخوف كاريكا، خلال لقائة ببرنامج "السرداب" الذى تقدمه الإعلامية رشا الخطيب، عبر قناة المحور، بداية من مرحلة البحث عن السبائك الذهب، وقال ضاحكا: "معايا بنطلون واحد بس"، فيما أشار إلى رفضه القيام بأى أدوار يعبر من خلالها فوق شلال، مضيفا: "أحمد السقا يوافق على الأدوار دى".

 

وأضاف كاريكا، أنه يخاف من الحيوانات، رغم امتلاكه كلبا داخل منزله، إلا أنه يقبع فى "الجنينه" بالخارج، ولا يمكن له أن يدخل المنزل نهائيا، وهو فقط للحراسة وحماية المنزل من السرقة، وقال ساخرا "بخليهم يشيلوه كل يوم علشان أعرف أدخل".

 

وأشار ، إلى أنه ينتمى إلى برج الثور، ومن صافته أنه يحب الحياة، ولطيف، ولا يحب الحيوانات إطلاقا، كما أنه يحب مرحلة الشيخوخة، لأنها مرحلة النضج بالنسبة للإنسان، فيما قال لمقدمة البرنامج: "أنا النهارده وصلت لمرحلة الشيخوخة من اللى شفته"، فى إشارة إلى مصاعب تحديات برنامج "السرداب".

 

وأوضح "عصام كاريكا"  أن الفنان لا يعتزل الفن، ولكن يأتى الفن فى مرحلة ما ويعتزل الفنان، بعد أن يصبح غير قادر على العطاء، كاشفا عن أن أغرب موقف حدث معه قائلا "كنت فى فرح فى إسكندرية وكان فيه إحدى معجباتى من على الفيس بوك، وقابلتى واتصورت معايا وكتبت بوست إنه أحلى يوم قضته النهارده مع عصام كاريكا، وهذا لم يحدث"

ترشيحاتنا