محافظ أسيوط: تنظيم ندوات وأمسيات رمضانية بمراكز شباب ساحل سليم

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، على اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب وهو ما يظهر جلياً في دعوتهم بكافة المحافل ومشاركتهم في النهوض والتقدم فضلاً عن دعوته المستمرة لممارستهم الرياضة والمشاركة في الأنشطة الثقافية والاجتماعية والتوعوية للقضايا المختلفة التي تنمي روح الانتماء والمواطنة لدى فئات المجتمع المختلفة.

وأشار نورالدين، إلى استمرار مديرية الشباب والرياضة في تنظيم العديد من الفعاليات والندوات والمسابقات لتنمية قدرات الشباب واستغلال طاقاتهم الاستغلال الأمثل خاصة خلال شهر رمضان الكريم.

وأوضح محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط إنه تم وضع خطة متكاملة سواء في قطاع ( الشباب، الرياضة، الأنشطة، البرلمان والتعليم المدني، الطلائع) موزعه على كافة مراكز الشباب المنتشرة بمراكز وقرى المحافظة، لافتاً إلى تنظيم (دورات رياضية خماسي قدم شباب، وآخري خماسي قدم طلائع، وأمسيات دينية رمضانية ومسابقات فنية عن شهر رمضان فضلاً عن ندوة عن ثورة 30 يونيو والاحتفال بليلة القدر ومسابقة حفظ القرآن الكريم) وذلك بمراكز الشباب ساحل سليم والعونة والخوالد والرويجات وبويط وعرب مطير المطمر والشامية.

وأشار إلى اهتمام اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بتنظيم مثل تلك الفعاليات بكافة مراكز الشباب على مستوى قرى المحافظة والاستفادة بقدرات وطاقات الشباب.

 

ترشيحاتنا