محافظ أسيوط: استمرار أعمال طلاء مسجد عمر مكرم وكوبري فيصل

طلاء مسجد عمر مكرم بجوار جامعة أسيوط
طلاء مسجد عمر مكرم بجوار جامعة أسيوط

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، استمرار أعمال التجميل والتطوير بشوارع وميادين المحافظة، بالتنسيق مع طلاب مدارس التعليم الفنى.

وأشار المحافظ إلى إستكمال أعمال التجميل بطلاء واجهة مسجد عمر مكرم وتهذيب الحديقة المحيطة به وإصلاح البرجولات والمقاعد بها فضلا عن دهان البلدورات والأعمدة في الشارع المواجه له أمام منزل كوبري فيصل بامتداد يسري راغب بحي غرب مدينة أسيوط على أن يتم استكمال باقي شوارع المنطقة تباعًا.

وثمن المحافظ جهود طلاب التعليم الفني بالمحافظة بقيادة محمد النمر مدير التعليم الفني ومشاركتهم المجتمعية في أعمال التجميل والتطوير ودهان الشوارع والميادين واستغلال مخلفات وبقايا الحملات الميكانيكية في صناعة مقاعد ومظلات وبرجولات التي يتم توزيعها على الشوارع ضمن خطة التجميل لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لأسيوط وعودتها كسابق عهدها عاصمة للصعيد.

وكان المحافظ قد أطلق مبادرة لربط التعليم الفني بسوق العمل والاستفادة من خبرات ومهارة معلمي وطلاب مدارس التعليم الفني للمشاركة في على أعمال التجميل والتطوير بمختلف قرى ومراكز المحافظة والتنسيق مع رؤساء المراكز والاحياء لتوفير جميع المستلزمات والاحتياجات للطلاب لاستكمال أعمال التجميل والتطوير.

 

ترشيحاتنا