محافظ أسيوط يعقد اجتماعا استعدادا لامتحانات الصف الأول الثانوي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، اجتماعًا موسعًا مع مديري عموم مديرية التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية، وممثلي الشركة المصرية للاتصالات، لبحث الاستعدادات لامتحانات الصف الأول الثانوي.

 

جاء ذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس هاني ثروت مدير منقطة أسيوط بالشركة المصرية للاتصالات والعميد عمر الشافعي مدير الإدارة العامة لشئون مكتب المحافظ.

 

وأشار محافظ أسيوط، إلى حرص الدولة على تطوير منظومة التعليم بمشاركة مختلف الجهات تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

 

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين مديرية التربية والتعليم وقطاعي الكهرباء والاتصالات، مع تشكيل غرفة عمليات للمتابعة واتخاذ الإجراءات المناسبة في حالة وقوع أي طوارئ بهدف خروج امتحانات الصف الأول الثانوي بالشكل اللائق، وتوفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب لآداء الامتحانات في سهولة ويسر.

 

من جهته استعرض وكيل وزارة التربية والتعليم، الإجراءات التى تم اتخاذها في المدارس، كما تم تشكيل غرف عمليات للمتابعة بين المدارس والإدارات التعليمية والمديرية والتدخل في حالة حدوث أي طوارئ، لافتا إلى البدء في تجهيز اللجان بالمدارس للامتحان الورقي تحسبًا لوقوع أية مشكلة تعوق الامتحانات الإليكترونية.

ترشيحاتنا