الليلة الرمضانية الخامسة بفرع ثقافة مطروح

الليلة الرمضانية الخامسة بفرع ثقافة مطروح
الليلة الرمضانية الخامسة بفرع ثقافة مطروح

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية احتفالا بشهر رمضان المبارك بفرع ثقافة مطروح، حيث تضمنت الليلة الخامسة من ليالى رمضان الفنية والثقافية بالنادى الاجتماعى على انشاد دينى للشيخ محمد رضا، إلى جانب مسابقة ثقافية، وفقرات اكتشاف مواهب وعرض عرائس.

بينما نفذت ورشة حكى بعنوان "انتصارات العاشر من رمضان" للاستاذ صالح يونس، بالإضافة إلى ورشة فنية "رسم فانوس رمضان، مجسمات، اكسسورات"، كما أقيم عرض لفرقة مصطفى كامل للموسيقى العربية.

وأعد قصر ثقافة الطفل ورشة فنية للاطفال الموهوبين بحضانة تدريب الامهات مع الفنانة صحراء وصفى لتحفيز ملكات الاطفال الفنية، إلى جانب ورشة جوخ لذوى القدرات الخاصة بدار الايتام مع الفنانة نهلة عبدالفتاح فى اطار تنمية الموهوبين فنيا من ذوى القدرات الخاصة، كما استمرت ورشة تعليم اسس البورترية للفنان ياسر فتحى لليوم الخامس على التوالى.

ولليوم الخامس على التوالى تستمر الخيمة التراثية وتقديم الامسيات لشعراء نوادى البادية ونادى الادب العام، بغناء فردى وفنون الطق والشتاوة والمجرودة، كما عقد لقاء حوارى بعنوان "أسباب العنف ضد المرأة" مع الدكتورعبدالحميد الهوارى بجمعية الصداقة المصرية، حيث تحدث عن استخدام العنف ضد المرأة ومناهضة الدين والمجتمع لتلك السلوكيات وتأثير ذلك على الاسرة المصرية وتجريم القانون لتلك السلوكيات.

ترشيحاتنا