جامعة أسيوط تحتفل بالعاشر من رمضان على ابتهالات فرقة أبو شعر السورية

فرقة ابو شعر السورية تحي الليلة الرمضانية
فرقة ابو شعر السورية تحي الليلة الرمضانية

أكد د.طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أن إدارة الجامعة لا تألوا جهداً في مشاركة المجتمع الجامعي وقيادات المحافظة ومواطنيها كافة المناسبات الوطنية الدينية والاجتماعية وهو ما يأتي في إطار الدور التنويري والثقافي للجامعة والذي لا يقتصر على ما تقدمه من خدمات علمية وبحثية فقط ولكن يمتد أيضاً لمختلف المناحي والمجالات التي تساهم في دعم مجتمعها وتطوره.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس جامعة أسيوط في حفل الإنشاد الديني المقام ضمن برنامج ليالي رمضان بجامعة أسيوط وذلك بحضور المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة، والفنان خالد الصاوي.

وأشاد الجمال بالجهد الذي بذله قطاع التعليم والطلاب في تنظيم برنامج ليالي رمضان على نحو موسع ومتنوع يجمع ما بين الفاعليات الدينية ، والرياضية، والاجتماعية، موجهاً تهنئته إلى الشعب المصري العظيم وأسرة الجامعة بمناسبة الشهر الفضيل متمنياً أن يعيده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

ومن جانبه رحب د.شحاته غريب بمشاركة فرقة أبو شعر للإنشاد الديني في حفل الجامعة والتي تتمتع بجماهيرية عالية على مستوى الوطن العربي، موجهاً شكره لكافة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والإدارة العامة لرعاية الشباب واتحاد طلاب الجامعة لما بذلوه من جهد وعمل متكاتف في تنظيم ليالي رمضان بجامعة أسيوط والتي تمتد على مدار 12 يوم خلال الشهر الفضيل وهو ما يسير بالتوازي كذلك مع مبادرة حياة كريمة لطلاب جامعة أسيوط والتي تشهد تنظيم حفلات إفطار جماعي لنحو 500 طالباً يومياً لأبناء الجامعة من الطلاب المغتربين من غير المقيمين بالمدينة الجامعية.

وقد تضمن الحفل تقديم فرقة الإنشاد السوري عدداً من الأناشيد والابتهالات الدينية والوطنية التي تؤكد على مكانة مصر وتميزها وعلاقاتها الوثيقة بسوريا وشعبها العظيم.

 

 

 

 

ترشيحاتنا