الصحة تحدد الجدول الزمني لتسليم إنشاءات منظومة التأمين الصحي ببورسعيد

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع مسئولو وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء 14 مايو، مع الشركات المنفذة لإنشاءات منظومة التأمين الصحي الجديد، في محافظة بورسعيد.

 

جاء الاجتماع بهدف متابعة سير العمل ومعدلات تنفيذ الأعمال وفقاً للجداول الزمنية الموضوعة لكل منشأة على حدة، وذلك بقاعة اجتماعات مبنى هيئات التأمين الصحي الجديد بمحافظة بورسعيد.

 


وخلال الاجتماع استعرضت الشركات المنفذة الرسومات الهندسية، والتصورات النهائية لكل المستشفيات والوحدات الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

 

 وشدد مسئولو وزارة الصحة، على سرعة الانتهاء من كافة أعمال التطوير والتجهيزات بجميع المنشآت وفقاً للمواعيد المحددة، بحيث يتم الانتهاء من كافة التجهيزات بنهاية شهر يونيو المقبل، ووفقاً لمعايير الجودة العالمية، لتصبح جاهزة لتطبيق المنظومة الجديدة مطلع شهر يوليو المقبل.  

 

وأشار مسئولو الصحي إلى الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي لمستشفيي بورفؤاد وبورسعيد العام في 30 مايو الجاري، مع التأكيد على تطوير وتجديد الواجهات لمستشفى بورسعيد العام بما يتناسب مع المظهر الحضاري العام. 

 

وأكد مسئولو وزارة الصحة على الانتهاء من أعمال الصرف الصحي لجميع الوحدات والمستشفيات مع نهاية شهر رمضان، كما يجري توريد كافة التجهيزات الطبية وغير الطبية لجميع الوحدات والمستشفيات.