تعيين 18 أستاذا مساعدا جديدا بعدد من كليات جامعة أسيوط

مجلس جامعة أسيوط أثناء انعقاده
مجلس جامعة أسيوط أثناء انعقاده

وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور طارق الجمال على تعيين 18 أستاذا مساعدا جديدا بعدد من كليات الجامعة.

ونصت القرارات في كلية العلوم على تعيين الدكتور علاء محمود عبد النعيم بقسم الفيزياء، وكلاً من الدكتور أحمد مصطفى عبد الرحيم والدكتور علي محمد علي بقسم علم الحيوان والحشرات، وكلاً من الدكتورة أمل وليم دانيال، والدكتور إسماعيل رمضان عبد الرحيم بقسم النبات والميكروبيولوجي بالكلية.

وتضمنت القرارات تعيين 3 أساتذة مساعدين في كلية الطب وهم الدكتور سمير كمال عبد الحميد بقسم الأمراض الباطنة، والدكتورة علا محمود وهبة بقسم التخدير والعناية المركزة، والدكتور أحمد محمد عبد الرحمن الشنواني بقسم جراحة المخ والأعصاب بالكلية.

كما شملت القرارات في كلٍ من كليتي الطب البيطري والتمريض تعيين اثنين من الأساتذة المساعدين وهم الدكتور عمر أحمد كامل بقسم أمراض الطيور والأرانب والدكتورة ابتسام سيد حسن بقسم طب الأحياء المائية ورعايتها بكلية الطب البيطري، وكلاً من الدكتورة سامية يوسف سيد والدكتورة أسماء سيد عبد المجيد بقسم التمريض الباطني والجراحي بكلية التمريض.

وتمت الموافقة على تعيين أستاذ مساعد واحد في 4 كليات أخرى وهم الدكتورة راندا رفعت محمد بقسم أصول التربية بكلية التربية، والدكتور أحمد ثابت هلال بقسم خدمة الفرد بكلية الخدمة الاجتماعية، والدكتور حسين صوفي محمد بقسم اللغات الشرقية وآدابها بكلية الآداب، والدكتورة إيناس ضاحي محمد بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بالجامعة.

ترشيحاتنا