ضبط 4 أسلحة نارية وكمية من المخدرات بحملة أمنية بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

شنت أجهزة الأمن بمحافظة كفر الشيخ حملة أمنية مكبرة، لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام وتكثيف التواجد الأمني وضبط النوعيات الخطرة خاصة في مجال البلطجة بكافة أشكالها وضبط الخارجين عن القانون بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة وهو ما أسفر عن ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم أسلحة نارية وكمية من المخدرات.

 

وذكر بيان للمحافظة، الاثنين 13 مايو - أن الحملة استهدفت العناصر الخطرة قادها مدير الأمن ومدير المباحث وتم ضبط س.م.ع سن ٤٨ عاما صياد و ب.م.ط سن ٤٩ عاما صياد مقيم في جادالله مركز سيدي سالم وبحوزتهما بندقيتين خرطوش عيار ١٢مم بقصد الدفاع .

 

كما تم ضبط إ.أ.ا سن ٢٢عاما حاصل على معهد مساحه ، ولا يعمل ، ومقيم مسير دائرة المركز وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢مم محلي الصنع .

 

وضبط . ج . ش سن ٣٠ صياد ومقيم في دمرة مركز سيدي سالم وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢مم بقصد الدفاع .

 

كما تم ضبط قضيتي اتجار في مواد مخدرة، بلغت كمية الأولى ٦٢ جرام هيروين للمتهمين ش.ا.م سن ٤٠ عاما عاطل ومقيم في المنشأه الكبري مركز قلين وسبق اتهامه في عدد ٢ قضية ما بين : مخدرات ، سرقة بالإكراه أخرهم ٣٦٣٨ / ٢٠١٧م جنايات مركز قلين " مخدرات " وبحوزته ١٧ جرام لمخدر الهيروين بقصد الاتجار و هاتف و سكين بقصد الدفاع .

 

والمتهم م.ع.ع سن ٣٣ عاطل ومقيم في دمرو مركز سيدي سالم وبحوزته ٤٥ جراما لمخدر الهيروين بقصد الإتجار و ١٤٥٥ جنيها و هاتف و مطواه بقصد الدفاع ،تم إحالة المتهمين إلى النيابة التي تولت التحقيق .