عاجل

محافظ السويس يبحث الاستعدادات النهائية لاستقبال كأس الأمم الأفريقية

محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر
محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر

عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، اجتماعًا بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبدالعظيم السكرتير العام للمحافظة؛ لبحث آخر استعدادات المحافظة لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تنظمها مصر وتستضيف محافظة السويس المجموعة الخامسة والتي تضم دول تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا في 21 يونيو القادم حتى 19 يوليو 2019.

وفي بداية الاجتماع، استمع المحافظ إلى تقرير من السكرتير العام عن تكليفات لرؤساء الأحياء وبعض المديريات المعنية بالبطولة حول نسب تنفيذ المهام والأعمال الخاصة بكل جهة.

وأعطى المحافظ توجيهاته لرؤساء الأحياء للاهتمام بالنظافة العامة بالتنسيق مع فريق الطوارئ بجهاز النظافة، وتكثيف العمل من خلال أعمال تطوير الميادين وتطوير ودهان الأرصفة وتجميل الشوارع والإنارة العامة وتشغيل النافورات وتزيين الميادين وأعمدة الإنارة بالأعلام للدول المشاركة.

كما كلف المحافظ بتجهيز 5 أماكن ساحات لمشاهدة المباريات بالأحياء الخمسة، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة في تجهيز مراكز الشباب لوضع شاشات عرض لمشاهدة المباريات.

وكلف "صقر" مدير مديرية الطرق بعمل خطة زمنية للانتهاء من أعمال الرصف بطريقي "السويس - القاهرة" و"السويس - الأدبية"، كما كلف المحافظ مدير التجميل بعمل خطة للانتهاء من أعمال التجميل بالحدائق العامة والطرق الرئيسية ودهان الارصفة لهذه الحدائق.

حضر اللقاء كل من رؤساء الاحياء ومديري الطرق والشباب والرياضة والإسكان والانارة العامة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والتجميل والنظافة وفريق الطوارئ والمكتب الفني.