فيديو| وفاء عامر تنهار في البكاء أمام «شيخ الحارة».. وهذا السبب

وفاء عامر
وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة على الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

 

وانهارت وفاء عامر بالبكاء عندما تم توجيه سؤال لها بشأن: ما هو أكثر شخص ظلمك؟، لترد: "المظلوم لا يمكن أن يموت قبل أن يرى انتصاره في الظالم"، موضحة بأنها راضية عما حدث لها، وعندنا تتوجع تقول الحمد الله".

 

ووجهت وفاء عامر رسالة للفنانة سمية الخشاب قائلة: "إنتي ظلمتي ريم البارودي يا سمية وجرحتيها، في وقت كان المطرب أحمد سعد وريم البارودي في طريقهما للعودة بعد الطلاق".

 

وقالت وفاء عامر إنها ذهبت لافتتاح فيلم أحمد سعد "على وضعك" وخرجنا بعدها أنا وأحمد سعد وريم البارودي في أحد أماكن التجمع الخامس بهدف الإصلاح بين سعد وريم، وتفاجئت بزواج أحمد سعد من سمية الخشاب.

 

ويواصل برنامج "شيخ الحارة"، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

 

وكانت أول حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم، والفنانة آيتن عامر، والفنان أحمد سعد.