اتحاد الكرة يبحث ترضية الأهلي بعد الاستجابة لطلبات الزمالك

عامر حسين
عامر حسين

يبحث الاتحاد المصري لكرة القدم، ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، ترضية النادي الأهلي بعد حالة الغضب التي ولدتها استجابة الجبلاية لطلبات نادي الزمالك لتأجيل مباراة وترحيل أخرى.

 

وخالف اتحاد الكرة، الاتفاق الذي أعلنه مديره التنفيذي اللواء ثروت سويلم والذي وقع عليه رئيس نادي الزمالك بضغط ٣ مباريات متتالية للفريق الأبيض، نظير تأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربي قبل أسبوعين لإتاحة الفرصة أمامه لخوض نصف نهائي الكونفدرالية.

 

وتأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية على حساب النجم الساحلي التونسي، ليصعد لمواجهة نهضة بركان المغربي.

 

وأعلن رئيس الزمالك بشكل منفرد تأجيل مباراة الإنتاج الحربي، دون صدور أي بيان رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم بهذا التأجيل، كما أعلن وجود اتجاه لتعديل موعد مباراة الداخلية أيضا.

 

وبحسب مصادر داخل اتحاد الكرة، فإن لجنة المسابقات تسعى لترضية النادي الأهلي بمنحه حرية تحديد موعد مباراة القمة مع الزمالك قبل نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في ٢١ يونيو المقبل لإتاحة الفرصة أمام الفريق الأحمر لإقامة معسكر خارجي.

 

ولم يعلن النادي الأهلي موقفه من التعديلات التي تجري على جدول الدوري لصالح الزمالك في الوقت الحالي، باعتباره ممثل مصر الوحيد في البطولات الإفريقية للموسم الحالي، رغم إعلانه التمسك بالجدول المعلن للدوري دون تعديل في وقت سابق.

ترشيحاتنا