صلاح عبد الله ويسرا اللوزي ضيفا الحلقة الـ5 من «بدل الحدوتة 3»

بدل الحدوتة 3
بدل الحدوتة 3

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل النجمة دنيا سمير غانم "بدل الحدوتة3"، ظهور كل من الفنان صلاح عبد الله، والنجمة يسرا اللوزي، كضيوف شرف.

 

وتلخصت أحداث الحلقة فى قيادة بيلا "دنيا سمير غانم"، لفريقها للتقريب بين شريف وحبيبته يسرا اللوزى "منة "، والتي تعمل فى شركة إنتاج سينمائي بعمل حبكة درامية بإقناع منة، بأن شريف يعمل جاسوسا وله ماضي يطارده.

 

وأثناء قيادته لسيارته، تعترضه مجموعة من المسلحين وزعيمهم صلاح عبد الله "خال بيلا" في الحقيقة وأثناء تبادل إطلاق النار بين الطرفين، يصوب أحدهم النار على منة فيتلقى الرصاصة شريف بدلا منها، فيصاب فتفزع منة ويعترف شريف لها بحبه وتبادله هي حبا بحب، وينصرفان لتكشف لنا بيلا أن كل ذلك كان مدبرا منها، والطلقات كانت غير حقيقية، وأن الرصاصة التي أصابت شريف ما هي إلا فيوز كانت هي تمسك بجهاز تحكم لتفجيرها في الوقت المناسب، وبذلك نجح فريق بيلا في التقريب بين شريف ومنة.

 

مسلسل "بدل الحدوتة 3"، يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا في المسلسل كل من سمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ويعرض المسلسل بشكل حصري على قنوات الـCBC.