مصر للتأمين تحقق 1.3 مليار جنيه أقساط فرع البترول خلال 9 أشهر

شركة مصر للتأمين
شركة مصر للتأمين

نجح فرع البترول بشركة مصر للتأمين في تحقيق 1.3 مليار جنيه أقساط خلال الـ9 أشهر الأولى من 18/ 2019، مقارنة بـ 1.2 مليار جنيه خلال الفترة المقابلة من العام السابق له، بمعدل نمو 8%.

وقال محمد سيد عبد الفتاح، مدير عام الإدارة العامة لتأمينات البترول بشركة مصر للتأمين ، إن الشركة تستهدف تحقيق 1.5 مليار جنيه أقساط بفرع البترول خلال العام المالي الحالي 18/ 2019، مضيفاً أن شركته نجحت في تجديد جميع وثائق عملائها خلال العام الحالي، نظرا لثقة العملاء بالشركة وقوة مركزها المالى بالاضافة الى جودة الخدمات المقدمة عن طريق فريق عمل يتمتع بالخبرات اللازمة لهذه الصناعة.

وأشار عبد الفتاح إلى أن سوق تأمينات البترول العالمي بدا تطبيق زيادات أسعار الوثائق التأمينية خاصة نشاط الإنتاج (Down Stream  ( بنسبة تتراوح بين 7.5 و15% وفقاً لمعدلات الخسائر، مرجعاً السبب وراء ذلك إلى  الخسائر الأخيرة التي شهدها السوق العالمي ومنها حادث شركة ادنوك بالإمارات باحتياطي يزيد عن 2 مليار دولار، إلى جانب خسائر الكوارث الطبيعية.

وأكد مدير عام الإدارة العامة لتأمينات البترول بالشركة، أن مصر للتأمين قامت  بتجديد معظم عمليات التشغيل لمدة عامين "تأمين طويل الأجل" لكي يستفيد عملاؤها من الأسعار التنافسية وتجنباً لتطبيق أية زيادة في الأسعار، وذلك في نطاق مسؤولياتها تجاه العملاء ودورها الرائد بالسوق
 

ترشيحاتنا