«مجنونة ومثيرة للشفقة».. كيف سخر مفاوضو الاتحاد الأوروبي من تيريزا ماي

تيريزا ماي
تيريزا ماي

لازالت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تواجه أياما صعبة فيما يخص مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي وهذه المرة ليس في بلادها ولكن أيضا مع مسئولي الاتحاد.

وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي عن أنه ستقوم ببث فيلمًا وثائقيًا من مجموعة من الأجزاء حول مفاوضات الخروج ولكن من وجهة نظر المفاوضين الأوروبيين.

 

وقالت صحيفة ديلي ميل أن مقطع الفيديو القصير الخاص بالفيلم الوثائقي يظهر مجموعة من المفاوضين وهم يتفاعلون مع كلمة لرئيسة الوزراء.

وتابعت أن جاي فيرهوفشتات، كبير مفاوضي البرلمان الأوروبي كان يصف تيريزا ماي في أحد المواقف بالمرأة المثيرة للشفقة، والمجنونة، وظهر في الفيديو وهو  يقول « لا أعرف ، لم أتحدث إليها؟' هذا كلام سخيف. مثير للشفقة».

بينما يظهر وهو يصرخ بألفاظ نابية في تعليق منه عن ظهور تيريزا ماي على شاشة التلفاز خلال مؤتمر لحزب المحافظين قائلة إنها تريد الحصول على صفقة خروج.

كما تبدأ السلسلة المكونة من جزأين الليلة بظهور كبير المفاوضين ميشيل بارنييه وهو يسخر من بريطانيا، كما تكشف عن التعليقات المسيئة التي قالها الألماني كريستيان ديموككتر إم الذي يقول إن الاتحاد الأوروبي يجب ألا يساعد المملكة المتحدة.

ترشيحاتنا