صور| بعثة الجودو في القاهرة بعد الحصول على 29 ميدالية بالبطولة الأفريقية

بعثة الجودو
بعثة الجودو

وصلت صباح اليوم، إلى القاهرة بعثة منتخبات مصر للجودو للناشئين والناشئات والشباب والشابات، برئاسة العقيد أحمد صابر عضو مجلس إدارة الإتحاد بعد مشاركتها في منافسات البطولة الإفريقية التي اختتمت مساء أمس الإثنين بمشاركة 17 دولة .

 

وحصلت البعثة على 29 ميدالية متنوعة بواقع 7 ذهب و4 فضة و18 برونز، حيث حقق منتخبا الناشئين والناشئات 19 ميدالية ، منها 4 ذهب و3 فضة و12 برونز، في حين حقق منتخبًا الشباب والشابات 10 ميداليات منها 3 ذهب وميدالية واحدة فضة و6 برونز، بعد أن استطاع منتخب الشباب الحصول على الميدالية الفضية للفرق في اليوم الأخير للبطولة ، بعد الجزائر التي حصلت على الذهبية ، وحل المنتخب التونسي في المركز الثالث .

 

قال العقيد أحمد صابر رئيس البعثة إن الجودو المصري عزف سيمفونية الانتصارات بالعاصمة السنغالية داكار بعد تتويجه بالبطولة الإفريقي للكبار بجنوب إفريقيا وتصدره المشهد ببطولة إفريقيا للشباب والناشئين بحصد 29 ميدالية متنوعة، موجها الشكر والتقدير والاحترام للاعبين الأبطال على رفع العلم المصري والتزامهم أدبيا وأخلاقيا خلال المنافسات وأيام البطولة.

 

كما توجه بالشكر لأعضاء السفارة المصرية في السنغال علي حفاوة الاستقبال متمثل في معالي المستشارة أميرة عبد الرحيم القائم بأعمال السفير .