«كنيسة العذراء مريم» بالخارجة توزع الفوانيس على الأطفال

كنيسة العذراء مريم
كنيسة العذراء مريم

 

قام القص تواضروس من كنيسة العذراء مريم بمدينة الخارجة بتوزيع الفوانيس على أطفال المسلمين بمدينة الخارجة في احتفالية أقامتها مكتبة مصر العامة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وجمعية وادي الخير لعلاج أمراض السرطان.

 

وقال القص تواضروس، إن توزيع هدايا علي الأطفال هي أجمل رسالة يبعث بها أبناء الوادي الجديد لكل العالم بأن مصر آمنه، وأن فرحة الأطفال اليوم وهم يتسلمون الفوانيس لاتضاهيها فرحة خاصة هؤلاء الذين أصيبوا بمرض السرطان.

 

وأضاف أن كنيسة الخارجة دائما سباقة في تحقيق التكافل الاجتماعي مع مؤسسات الدولة الرسمية والغير رسمية من أجل تحقيق تكافل اجتماعي محترم يليق بنا نحن أفراد المجتمع ومؤسسي التنمية في كل مكان.

 

ومن جانبه، أكد د.محسن عبد الوهاب مدير مكتبة مصر العامة بالوادي الجديد، أن المكتبة هي بيت كل مواطن بالوادي الجديد، وأن المكتبة استضافت فعاليات اليوم من أجل رسم البهجة علي وجه البسطاء من الأطفال وأسرهم، موضحا أن المكتبة قامت بالتنسيق مع فريق إيد واحدة بكنيسة الخارجة لتوزيع فوانيس علي الأطفال، وكذلك توزيع مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا، وأن مجتمع الوادي الجديد سيظل دائما تنطلق منه المبادرات الناجحة.