أخر الأخبار

شم النسيم 2019| حديقة الحيوان في أبهى صورها خلال الاحتفال بأعياد الربيع

صور..شم النسيم 2019| حديقة الحيوان في أبهى صورها خلال الاحتفال بأعياد الربيع
صور..شم النسيم 2019| حديقة الحيوان في أبهى صورها خلال الاحتفال بأعياد الربيع

أنهت حديقة الحيوان بالجيزة استعداداتها لاستقبال الزائرين في الصباح الباكر لبدء الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم وسط المساحات الخضراء والاستمتاع برؤية الحيوانات وأكل الأطعمة المحببة في ذلك اليوم.

وهنأت إدارة الحديقة جميع المصريين بمناسبة عيد شم النسيم، مشيرة إلى أن الحديقة تفتح الحديقة أبوابها لكل عشاقها للاستمتاع بيوم شم النسيم غدا الاثنين وتدعوهم لمشاهدة الحيوانات والولادات الجديدة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، والمتحف الحيواني، وملعب الطفل والعربات التصادمية، وبيت الزواحف، والجبلاية الملكي والتجول في إرجاء الحديقة وركوب الطفطف

وناشدت إدارة الحديقة الزائرين بضرورة مراعاة التعليمات الموجودة على البوابات وجور الحيوانات والمتحف الحيواني والمحافظة على المنشآت الأثرية والمحافظة على نظافة الحديقة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد رجائي، أن حديقة الحيوان بالجيزة والحدائق الإقليمية انتهت من كافة الاستعدادات الخاصة بالاحتفال بأعياد شم النسيم ، لافتا إلى أن الحديقة سوف تفتح أبوابها للزائرين بداية من السابعة صباحا.

وأوضح رجائي، أن الإدارة قررت فتح  كافة منافذ بيع التذاكر وتفعيل البوابات الالكترونية للحد من تكدس الزوار، موضحا أن الحديقة سوف تقدم عروض جديدة لروادها هذا الموسم، وأن الحديقة قامت بتزويد الحدائق الإقليمية الأخرى بعدد من الحيوانات أبرزها المهر العربي والاناكوندا بحديقة الفيوم.

وكانت الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي،  قامت بزيادة تفقدية لحديقة حيوان الجيزة للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بعيد شم النسيم برفقة الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس هيئة الخدمات البيطري  والدكتور محمد رجائي رئيس الحدائق العامة، وجمال بن سياسي مدير حديقة  كروكو بارك بجزيرة جربة بدولة تونس .