شم النسيم 2019| تعرف على خريطة حفلات أعياد الربيع

 عمرو دياب
عمرو دياب

تعيش القاهرة وعدد من مدنها، حالة من النشاط الفني، حيث من المقرر أن يقام عدد كبير من الحفلات الغنائية التي تضم كوكبة من نجوم الطرب من مصر والوطن العربي بمناسبة "أعياد الربيع" شم النسيم.

 

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الحفلات الغنائية التي ستقام خلال فترة احتفالات أعياد الربيع.


 
اليوم الأحد
يقدم اليوم الهضبة عمرو دياب، حفلاً غنائياً ضخماً، بالجامعة البريطانية، بمدينة الشروق، على أن تُفتح الأبواب للطلبة في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

كما تحيي مساء اليوم المُطربة أنغام، حفل غنائي ضخم، بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تقدم عدد كبير من أغاني ألبومها الأخير “حالة خاصة جدًا” منها “ولا دبلت”، و”هدنة”، و”هبدأ من الأخر”، وعدد من الأغاني القديمة الخاصة بها.

 

كما يحيي النجم هشام عباس، حفلًا غنائياً ضمن حفلات موسم شم النسيم وأعياد الربيع، بأحد النوادى بالقاهرة الجديدة ويشاركه الحفل المطربة الشابة ساندي، ومن المقرر أن يقدم عباس خلال الحفل أغاني من ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وبعض من أغانيه قديمة.

 

ويقدم المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفل ضخم، بأحد فنادق مدينة شرم الشيخ السياحية، بمناسبة موسم الربيع.

 

كما يحيي الفنان محمود العسيلي، حفلاً بـ “south peatch”، في مدينة  العين السخنة، على أن يلتقي بجمهور القاهرة غداً الأثنين بنادي دجلة المعادي.


 
- غداً الأثنين
يحيي النجم تامر حسني حفلا بـ” نادي الزهور” بمدينة نصر، ويقدم باقة من أروع أغانيه القديمة، والجديدة أيضاً مثل “ناسيني ليه”.

 

ويقدم الفنان محمد فؤاد” حفلاً بنادي “وادي دجلة” النخيل، ومن جانب آخر الفنان محمد عدوية  بنادي “وادي دجلة” هليوبوليس مصر الجديدة.

 

كما يحيي كلا من المطرب عصام كاريكا وأمينة حفلة شم النسيم بداخل أحد الفنادق بالقاهرة، وذلك مساء يوم الإثنين، ويقدم كاريكا خلال الحفل مجموعة أشهر أغانيه لجمهوره.

 

ويقدم المطرب الشاب مصطفى حجاج مجموعة من أشهر أغانيه، وذلك مساء يوم الأثنين، بأحد النوادى الكبرى بـمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يُمتع جمهوره بأحدث أغنيه والتي يحبها الجمهور.

 

ويحيي مساء الأثنين، المطربين محمد رشاد وحجازي متقال، حفل بمناسبة شم النسيم، بأحد الفنادق الكبرى بالمقطم.

 

وتقدم المطربة الشابة رنا سماحة، حفل  غنائي بنادي الإعلاميين الرياضي.