رئيس «المركزي للتنظيم والإدارة» يشكر الرئيس السيسي

 الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي

وجه الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي  على تجديد ثقته وتعيينه رئيسا للجهاز، مجددا العهد على مواصلة العمل لرفع كفاءة الجهاز الإدارى للدولة  للقيام بدوره التنموي.

 

وقال الشيخ إن الجهاز تحت إشراف وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري يعمل على تنفيذ المحور الرابع من رؤية مصر 2030 الذي يركز على أهمية كفاءة وشفافية المؤسسات، ويخطو خطوات فعالة في سبيل تحقيق تطلعات وآمال الدولة والمواطن في جهاز إداري كفء وفعال ومحوكم، يحسن إدارة موارد الدولة.

 

وأضاف أن الجهاز ويعلي من رضا المواطن من خلال تقديم خدمات متميزة ذات جودة، مشيرا إلى أنه ينفذ أيضا استراتيجية الإصلاح الإداري بمحاورها الخمسة الرئيسية وهي "التطوير التشريعي، التطوير المؤسسي، بناء وتنمية القدرات، بناء قواعد البيانات وتطوير ورقمنة الخدمات المقدمة من الجهات الإدارية المختلفة" ، لضمان جودة الخدمات المقدمه للمواطن.

 

ولفت إلى أن الجهاز يواصل عمله في إعداد وصياغة خطط وبرامج الإصلاح والتطوير الإدارى، وكافة الشئون الوظيفية وفقا لقانون الخدمة المدنية، وتبسيط إجراءات تقديم الخدمات العامة، ومراجعة واعتماد الهياكل التنظيمية لكافة الجهات الحكومية.

 

وأشار إلى أن ضمن أعمال الجهاز أعمال تخطيط القوي العاملة المتعلقة بالفائض والعجز في القوى البشرية في الجهات الخاضعة لقانون الخدمة المدنية وترتيب وتقييم الوظائف على مستوى الجهاز الإداري للدولة ، واعتماد مشروعات خطط التدريب للجهات المختلفة وكذلك الصرف علي البرامج التدريبية.

ترشيحاتنا