في ذكرى ميلاده.. حقيقة خلاف نور الشريف مع الزعيم وأحمد زكي

نور الشريف مع الزعيم وأحمد زكي
نور الشريف مع الزعيم وأحمد زكي

تحل اليوم، 28 أبريل، ذكرى ميلاد النجم الراحل نور الشريف الذي رحل عن عالمنا في 11 أغسطس 2015 بعد صراع مع المرض، حيث ولد في حي الخليفة في السيدة زينب بالقاهرة، واسمه عند الولادة هو محمد جابر محمد عبد الله، ولكن قام فيما بعد بتغييره إلي نور الشريف جابر محمد.

 

تزوج نور الشريف من الممثلة بوسي واستمر زواجهما لمدة طويلة حتى تم الفراق عام 2006 ثم عادا مرة أخري نهاية عام 2014، ولهما أولادهما سارة ومي.

 

وفي الوقت الذي ذاع صيته وحقق نجاحات فنية، انتشرت شائعات حول وجود خلافات بينه وبين الزعيم عادل إمام، حول ترتيب أسمائهم على الأعمال، إلا أن نور الشريف استطاع أن يكتم أنفاس الجميع لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "جملة مفيدة" عام 2013.


وقال نور الشريف: "عادل إمام فنان كبير وممثل بارع، عملنا معاً فى الكثير من الأفلام وأحيانا يُكتب أسمه قبلي، وأخر بعد أسمي"، مضيفاً: "الفنان الأعلى أجراً يُكتب أسمه سابقًا مع احترام الأجيال الكبيرة، ولم أعرف طعم الغيرة أو الحقد من أصدقائي، مبغيرش وما يتبقى هو الإبداع الحقيقي".

 
وأضاف نور الشريف: "الفنان أحمد زكى تلميذي، ولكن ما قدمه أحمد ذكي أقل مما يمتلك من موهبة ، ونصيحة مني إلى كل الشباب، أوعى تلعب في ملعب غيرك".

 

وأوضح الفنان نور الشريف، أن لديه قناعة بأن ما يتبقى هو الإبداع الحقيقي، فعلى سبيل المثال إسماعيل ياسين قدم 400 فيلم لم يتذكر منه الجمهور إلا الأفلام التي قدمها مع فطين عبد الوهاب على عكس نجيب الريحاني الذي قدم 9 أفلام فقط ويتذكر الجمهور منهم 7 أفلام.
 

ترشيحاتنا