تعرف على الإيرادات «الضخمة» لفيلم «Avengers Endgame» في يومين

أبطال Avengers Endgame
أبطال Avengers Endgame

ألقت وكالة "سبوتنيك" الروسية الضوء على آخر أجزاء سلسلة أفلام الأبطال الخارقين "أفنجرز"، الذي حقق مفاجأة مذهلة، وذلك بعد أول يومين من عرضه السينمائي،حيث أعلنت شركة "ديزني" الموزعة لفيلم "Avengers: Endgame"، إنه حقق إيرادات 60 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا في أول يوم عرض له، أمس الخميس.

 

كما حقق الفيلم 305 ملايين دولار في أول يومين عرض له، في شباك التذاكر العالمي، وفيلم "Avengers: Endgame" هو الجزء الرابع من سلسلة "أفنجرز"، الذي يشهد على الفصل الأخير من صراع أبطال "أفنجرز"، ضد الشرير "ثانوس"، وهو من بطولة حشد من أبرز نجوم هوليوود، في مقدمتهم روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي" وسكارليت جوهانسون في دور "الأرملة السوداء" وكريس همسوورث في دور "ثور" ومارك روفالو في دور هالك".

 

وعلى بساط بنفسجي وشعار عملاق دوار لفيلم "أفنجرز"، سار أبطال الفيلم روبرت داوني جونيور الذي يلعب دور "الرجل الحديدي" وكريس همسوورث في دور "ثور" وكريس إيفانز الذي يقوم بدور "كابتن أمريكا" والنجمتان سكارليت جوهانسون في دور "الأرملة السوداء" وبري لارسون في دور "كابتن مارفل".

 

ويبدأ فيلم "نهاية اللعبة" من حيث انتهى فيلم العام الماضي "المنتقمون: الحرب اللانهائية" "Avengers: Infinity War"، الذي جعل المشاهدين في حيرة بعدما بدا وكأن الكثيرين من أبطال مارفل تحولوا إلى تراب على يد الشرير ثانوس الذي لعب دوره جوش برولين. وفي فيلم "نهاية اللعبة" يخطط الأبطال الناجون لقتل ثانوس ومحاولة القضاء على الضرر الذي ألحقه.

 

والأفلام السابقة، ومجموعها 21 فيلما، من إنتاج استوديوهات مارفل التي تملك والت ديزني حصة فيها وهي أكبر سلسلة أفلام في تاريخ السينما من حيث الإيرادات إذ حققت أكثر من 18.6 مليار دولار منذ عام 2007.