«مصر للطيران للخدمات الأرضية»: تحديث سيارات النقل البري وتزويدها بأجهزة GPS

مصر للطيران للخدمات الأرضية: تحديث سيارات النقل البري وتزويدها بأجهزة GPS
مصر للطيران للخدمات الأرضية: تحديث سيارات النقل البري وتزويدها بأجهزة GPS

عقد المهندس مجدي محمدين، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، اجتماعا اليوم الخميس، مع قيادات الشركة لمتابعة أداء العمل وتطوره خلال المرحلة المقبلة.

 

وأكد محمدين، خلال اجتماعه، على الدقة والالتزام والمتابعة لكل تكليف على جميع المستويات القيادية بالشركة مع تحديد واضح لنسبة إنجاز كل تكليف سواء داخل القاهره أو المحطات الداخلية، مشددًا على ضرورة التواصل بين الإدارات العامة والقطاعات.

 

واستعرض رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، بعض النقاط الخاصة بالسلامة والأمان على أرض المهبط ومتابعة الحالة الفنية للمعدات، مع التأكيد على إنهاء التعديلات اللازمة بدليل التشغيل الـ GHOM للتوافق مع الإصدار الحديث من دليل الإياتا للعمل بالمطارات الـ IGOM وقوائم تحقق الإيساجو ( GOSM Ed-8 )، فضلا عن ضرورة الانتهاء من التعديلات اللازمة للبرامج التدريبيه وبيانات خطة الطوارئ والأزمات للشركة والتأكد من إتمام كافة البرامج التدريبية للعاملين على مستوى المحطات الداخلية.

 

وشدد المهندس مجدي محمدين رئيس الشركة، على استكمال مهمات الوقاية لجميع العاملين بالقاهرة والمحطات، مستعرضا مخطط الصيانة والإصلاح لمعدات التحميل من مقطورات وعربات عفش والبدء بتنفيذه في كل محطة، وتابع تحديث كافة سيارات النقل البري بإضافة أجهزة الـ GPS لكل سيارة لمتابعة خطوط السير وأيضًا لزيادة تأمينها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم