صور| وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» في الجيزة

وزير التموين يفتتح معرض أهلا رمضان بمحافظة الجيزة
وزير التموين يفتتح معرض أهلا رمضان بمحافظة الجيزة

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يُرافقه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمحافظة الجيزة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وبحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وقيادات الغرفة التجارية بالجيزة.

ويشارك في المعرض الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركاتها التابعة، وعدد من كبريات شركات القطاع الخاص، وكبار موردي ومنتجي الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية، وذلك بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة.

وتجول الوزير بصحبة محافظ الجيزة في أرجاء المعرض، وأشادا بتنظيم المعرض واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصري في هذا الشهر الكريم من سلع ومستلزمات ومنتجات مختلفة، وكذا انخفاض الأسعار، مؤكدين أن الدولة تهدف دائمًا إلى توفير كافة السلع للمواطن بأسعار تنافسية، وخاصة ما يحتاجه خلال شهر رمضان.

وأوضح "المصيلحي"، أن مُعدل التخفيضات في أسعار منتجات المعرض والمنافذ المتحركة تتراوح ما بين 15 إلى 20%، بالقياس لأسعار السوق، لافتًا إلى أنه يتم إتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين في معارض "أهلا رمضان" مثل: المكرونة، والدقيق والزيوت، والسكر، والأرز، والبقوليات، بالإضافة إلى اللحوم، والدواجن، ومساحيق المنظفات.

وأكد وزير التموين، أنه تم توجيه إدارات التموين والأجهزة الرقابية بالوزارة والغرفة التجارية، بتكثيف الرقابة على معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" في القاهرة والجيزة وفروع المعرض في المحافظات، إضافة إلى متابعة الأسواق والمحلات؛ لضمان توافر السلع واستقرار الأسعار.