التعليم والأورمان يكرمان الطلاب الأيتام المتفوقين علميًا

وزير التعليم
وزير التعليم

كرمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وجمعية الأورمان، اليوم، الطلاب والطالبات الأيتام المتفوقين في حفل أقيم بديوان عام الوزارة تحت شعار "أزرع خير.. ارسم بسمة"، وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتشجيع وتحفيز الطلاب المتفوقين ودعمهم للاستمرار وتطوير الأداء.

 

حضر الاحتفال هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بالوزارة، وإيهاب فؤاد المدير التنفيذي لجمعية الأورمان، وعادل عبد الجواد مدير عام الإدارة العامة للتربية الاجتماعية، بجانب الطلاب المكرمين وبعض أسرهم، وعدد كبير من قيادات الوزارة وقيادات جمعية الأورمان.

 

في البداية رحب هشام السنجري بالحضور وخاصة الطلاب والطالبات المتفوقين ناقلاً تحيات الدكتور طارق شوقي وتمنياته للطلاب بدوام التفوق والتميز، موجهاً الشكر لجمعية الأورمان على الجهود الكبيرة التي تبذلها من أجل أنشطة التنمية الاجتماعية.

 

وأثنى السنجري، على الطلاب لتفوقهم وتميزهم رغم كل الظروف الصعبة متمنياً استمرار التفوق للجميع، مشيراً إلى أن التفوق ليس دراسياً فقط ولكن يجب أن يكون اجتماعياً وأيضاً في كافة المجالات المختلفة، مؤكدًا على أن الإنسان دائماً وأبداً يستطيع التفوق طالما توفرت لديه الإرادة.

 

وأكد عادل عبد الجواد مدير عام الإدارة العامة للتربية الاجتماعية، أن مبادرة تكريم الطلاب الأيتام جاءت مواكبة مع الاحتفالات بيوم اليتيم بالتعاون مع جمعية الأورمان والإدارة العامة للتربية الاجتماعية، بهدف تنمية شخصية الطلاب وتزويدهم بالمهارات الحياتية التي تمكنهم من التعامل مع ما يواجههم من مواقف ومشكلات وأيضاً تكريم وتشجيع أبنائنا الأيتام المتفوقين علمياً واجتماعياً .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم