محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

محافظ جنوب سيناء وسط المواطنين في احتفالات تحرير سيناء
محافظ جنوب سيناء وسط المواطنين في احتفالات تحرير سيناء

بدأت محافظة جنوب سيناء اليوم، احتفالاتها بمرور 37 عامًا على تحرير سيناء، حيث قام اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول أمام الديوان العام يرافقه اللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة وفوزي همام السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

وأكد المحافظ في كلمته أن الاحتفال بتحرير سيناء بمثابة نصر للامه وهذا الاحتفال له فرحة خاصة في قلوب كل المصريين و أن التعمير يبدأ بالبشر ومن هنا فنحن نسير في خطوات لتحقيق هذا الهدف خاصة أننا نواجه الإرهاب الأسود بالتنمية الشاملة والمشروعات العملاقة في كافة ربوع المحافظة.

 

وأوضح أن جنوب سيناء تتمتع بالأمن والأمان وأننا نحرص علي تحقيق الاستقرار وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار والتنمية، مشيرًا إلى أن أجواء الاحتفالات في عيد تحرير سيناء نعيش فيها روح التضحية والفداء من أجل مصرنا الحبيبة وأن تحرير سيناء يمثل ملحمة وطنية تاريخية وعلامة فارقة في تاريخ الشعب المصري والعربي، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على مصرنا الغالية وشعبنا الوفي بالمزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان من أجل مواصلة مسيرة التنمية الشاملة في مختلف ربوع مصر.

 

وأشاد المحافظ بالوعي السياسي لدي المواطنين خلال عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية والإقبال الكبير من المواطنين لتخرج النتيجة بهذا الشكل المشرف ويظهر القناع الزائف ويخيب آمال المشككين في وطنية وحب هذا الشعب لوطنهم.

 

وأوضح المحافظ أن الاحتفالات بأعياد تحرير سيناء مستمرة وسيتم افتتاح أكبر مضمار عالمي للهجن بمدينة شرم الشيخ غدًا بحضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء ورجال الأعلام والفكر والرياضة بالعالم العربي أيضا إقامة حفل كبير مساءً بقاعة المؤتمرات الجديدة يحيه الفنان مدحت صالح وعدد من المطربين.