رامون دياز: فرصة بيراميدز أصبحت كبيرة للفوز بلقب الدوري

رامون دياز
رامون دياز

قال الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز أن مباراة الزمالك كانت في منتهى القوة بين فريقين قويين، استطاع فريق بيراميدز السيطرة على المباراة، بالرغم من ضياع ركلة الجزاء نجحنا في الفوز باللقاء، موجها الشكر لجميع اللاعبين والفريق يمر بأفضل حالة له والدليل الفوز على الأهلي والزمالك.

وتابع دياز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن عمر خربين لاعب مهم في الفريق، فهو يمتلك المهارة الكبيرة ولكنه لم يوفق في تنفيذ ركلة الجزاء نظرا لذكاء حارس الزمالك الذي لم يخدع من طريقة التنفيذ.

وأضاف دياز أن فرصة بيراميدز في الفوز ببطولة الدوري مازالت قائمة، ونحن سنعمل على الفوز في المباريات المقبلة، من أجل الحصول على المسابقة.

وأردف أن فريق الزمالك يمتلك عناصر مميزة جدا من النجوم، ولكن اليوم فريق بيراميدز كان في حالة تركيز كبيرة، ودخلنا اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز على الأهلي.

وأوضح دياز نحن الان في المركز الأول ونسعى ان نستمر على الصدارة من اجل الفوز ببطولة الدوري واهدائها الى المستشار تركي آل الشيخ.


 

وفاز نادي بيراميدز على نظيره الزمالك بهدف في المباراة، التي جمعت الفريقين حاليًا على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة الـ 26 من الدوري المصري.

 

أحرز هدف بيراميدز علي جبر في الدقيقة ٢٥ من خطأ دفاعي من الزمالك.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم