مبادرة "علشان بلدنا" تنظم أنشطة وندوات جماهيرية للتعريف بالتعديلات الدستورية

 المستشار د. عمرو عبد الرازق رئيس المبادرة
المستشار د. عمرو عبد الرازق رئيس المبادرة

نظمت مبادرة "علشان بلدنا" برئاسة المستشار د. عمرو عبد الرازق الخبير القانونى والاقتصادى، ورئيس محكمة أمن الدولة العليا الأسبق، سلسلة من اللقاءات والمؤتمرات التوعوية للمواطنين وأعضاء النوادى الرياضية بمنطقة مصر الجديدة وأهالى قرى ونجوع محافظة المنوفية، تستهدف التعريف بأهمية التعديلات الدستورية التى يتم الاستفتاء عليها حالياً، مع استعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية فى شتى المجالات..

و يقوم المئات من الشباب والشابات المتطوعين من أعضاء المبادرة بالمشاركة فى تسيير عملية الاستفتاء وتقديم العون للناخبين نحو التعرف على لجانهم وتيسير الوصول إليها.

و تواصلت أنشطة وفعاليات مبادرة "علشان بلدنا" على مدار الأيام والأسابيع الماضية، بهدف حث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وشرح مضمون وأهمية هذه التعديلات، فيما تنوعت الفعاليات بين مؤتمرات شعبية وندوات تثقيفية وجولات ميدانية.

و أكد المستشار د. عمرو عبد الرازق رئيس المبادرة على أهمية قيام المجتمع المدنى - ممثلاً فى المنظمات والمبادرات المجتمعية والشعبية - بدعم الكيانات والمؤسسات التشريعية والسياسية فى هذا التوقيت المهم والحاسم من عمر الوطن، نحو تهيئة كافة السبل الممكنة لإتمام جهود وخطط الإصلاح والتنمية والاستقرار، والتى يشهد القاصى والدانى بنجاحها وبإتيانها لثمار غاية فى الأهمية، من شأنها أن تعود بالنفع على الوطن والمواطنين..