ذوى القدرات والهمم بجنوب سيناء يشاركون في استفتاء التعديلات الدستورية

أعضاء مكتب ذوى القدرات والهمم بجنوب سيناء  يشاركون فى استفتاء التعديلات الدستورية
أعضاء مكتب ذوى القدرات والهمم بجنوب سيناء يشاركون فى استفتاء التعديلات الدستورية

شارك أعضاء مكتب ذوي القدرات والهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة وفرسان الإرادة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، اليوم الإثنين 22 أبريل.

وكان برفقة أعضاء المكتب، إبراهيم الصامولي مدير مكتب ذوى القدرات والهمم بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء ومحمود جلال مدير إدارة التربية الخاصة بالتربية والتعليم.

 جاء ذلك قبل المشاركة في مسابقة تحويل الإعاقة إلى طاقة إيجابية، والتي تجرى، بمدينة شرم الشيخ اليوم، بمشاركة عدد كبير من المتسابقين من ذوي الاحتياجات والقدرات الخاصة، حيث تهدف المسابقات لتدريبهم على كيفية تحويل الإعاقة مهما كانت لطاقة إيجابية .

 وقال إبراهيم الصامولي مدير مكتب ذوى القدرات والهمم أن أعضاء المكتب ذوى القدرات والهمم أصروا على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية حيث اعتادوا المشاركة الايجابية، مشيرا إلى أنهم كانوا سعداء بتلك المشاركة .

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.

يذكر أن عدد المراكز الانتخابية للاستفتاء على الدستور يبلغ 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالي 120 ألف موظف.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم