ناخبو أسوان يتسابقون على لجان الأستفتاء في اليوم الثالث

 فى اليوم الثالث تسابق ناخبى أسوان
 فى اليوم الثالث تسابق ناخبى أسوان

لليوم الثالث على التوالى يتوافد ناخبى وناخبات أسوان على اللجان الأنتخابية للأدلاء بأصواتهم فى الأستفتاء على التعديلات الدستورية .

وشهد اليوم الثالث أقبالا متزايدا على اليومين السابقين  وتصدر كبار السن والسيدات المشهد بصفة عامة فى جميع اللجان الأنتخابية فى القرى والمدن .

وفى مدينة أدفو شهدت اللجان تزاحما من كبار السن و السيدات اللأتى أصطفن فى طوابير داخل اللجان .

وشهدت لجان مدينة كوم أمبو تسابقا من الناخبين والناخبات للأدلاء بأصواتهم . كما شهدت مدينة دراو التى تضم قرية بنبان والمدينة الشمسية . أقبالا وتزاحما خاصة من العاملين بمشروع الطاقة الشمسية .

وشهدت لجان مدينة أسوان أقبالا كثيفا من الناخبين خاصة المسنين الأمر الذى دعا برئيس لجنة الصداقة الأبتدائية شرق مدينة أسوان بالخروج خارج مقر اللجنة . للحصول على توقيع عدد من كبار السن . خاصة السيدات  الذين وصلوا إلى اللجنة عبر السيارات والتكاتك . فى إطار تيسير الإجراءات الخاصة لعملية الاقتراع .

ووجه القاضي أفراد الأمن المتواجدين داخل اللجنة باصطحاب ومرافقة القادرين من كبار السن إلى مقر اللجان لتمكينهم على الإدلاء بأصواتهم . مع توفير كافة سبل الراحة لهم أثناء تواجدهم داخل اللجان.

ومن جانب أخر أكد المستشار محمد محمود رئيس محكمة أسوان على أنتظام وهدوء سير العملية الأنتخابية و عدم تلق غرفة عمليات المحافظة أي بلاغات عن تأخر فى فتح اللجان  أو تأخر وصول القضاة المشرفين على لجان الاستفتاء البالغ عددها 230 مركزا و252 لجنة فرعية، فيما يصل عدد من يحق لهم التصويت بجميع المراكز والمدن 974 ألفا و972 ناخبا وناخبة .