مدير أمن المطار يتفقد لجنتي الاستفتاء بالصالات في اليوم الأخير للاستفتاء

مدير امن المطار اثناء تفقده لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية بالصالات
مدير امن المطار اثناء تفقده لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية بالصالات

تفقد اللواء أحمد الأنوار مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطار القاهرة الدولي، تأمين لجنتين للاستفتاء على التعديلات الدستورية بمطار القاهرة.


 ورافق اللواء أحمد الأنوار قيادات أمن المطار، وسط حضور كبير من قبل العاملين بقطاع وزارة الطيران المدني والشركات التابعة، الذين حرصوا علي الإدلاء بأصَواتهم على التعديلات الدستورية.


وشهدت محيط اللجنيتن الانتخابيتين بصالة 1  ومبني الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، تواجدًا أمنًيا مكثفًا من قوات الجيش والشرطة لتأمين عملية الاستفتاء، وتم وضع حواجز مرورية في محيط حرم اللجان التصويت.


وكانت شركة ميناء القاهرة الجوي، برئاسة المهندس أحمد فوزي، جهزت لجنتين مجهزتين بشتى وسائل الراحة، لتصويت العاملين والركاب المسافرين والقادمين، أحدهما أمام مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة الواقعة بجوار مبني الركاب 3 ، للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم، وأعلنت شركة الميناء، أنها ستقوم بتوفير أوتوبيسات مجانية لنقل الركاب والعاملين التي ترغب في التصويت.


وتجرى عملية التصويت في الاستفتاء على الدستور من خلال 10 آلاف و878 مركزا، ونحو 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالي 120 ألف موظف.
 

ترشيحاتنا