صور.. وزير النقل يتفقد محطة مصر للاطمئنان على مستوى الخدمة وعملية التصويت

 وزير النقل خلال الجولة
وزير النقل خلال الجولة

للمرة الثانية خلال ٢٤ ساعة، أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير جولة تفقدية بمحطة مصر برمسيس لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة ومتابعة عملية التصويت على التعديلات الدستورية باللجنة الرئيسية بالمحطة وتقديم كافة التسهيلات للركاب في هذا العرس الديمقراطي.

بدأت الجولة بزيارة الساحة الخارجية للمحطة والمتواجد بها اللجنة الرئيسيه للتصويت على التعديلات الدستورية حيث التقى بعدد من المواطنين .

وأكد لهم أن المشاركة في هذا الاستفتاء واجب وطني من أجل مستقبل افضل لكافة الأجيال، مشيرًا الى توجهه اليوم الى محافظة الإسكندرية لمتابعة تقديم كافة التسهيلات للمواطنين بمحطات سيدي جابر ومصر بالاسكندرية وكذلك لجنة التصويت على الاستفتاء بميناء الاسكندرية.

ثم تفقد الوزير الصالة الرئيسية، ووجه بتركيب مقاعد بها تسهيلا على الركاب على أن يتم اختيار أماكنها بعناية للحفاظ على المظهر الجمالي المميز لها.

ثم تفقد عدد من الارصفة والتقى بعدد من الكمسارية واكد لهم ضرورة التأكد من حصول كل راكب على التذكرة لتحصيل العوائد المادية المقررة خاصة مع تنفيذ هيئة السكك الحديدية لمشروعات ضخمة ستساهم في إحداث نقلة نوعية كبيرة في مستوى الخدمة المقدمة للركاب تتكلف مليارات الجنيهات.

وشدد الوزير، على ضرورة الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانات المتاحة والعمل على تعظيمها وعلى حسن التعامل مع الركاب وتقديم كافة التسهيلات لهم.