التعديلات الدستورية 2019| نائب رئيس جامعة الأزهر يدلي بصوته في تونس

الدكتور طارق سلمان
الدكتور طارق سلمان

أدلى الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، الأحد ٢١ إبريل، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر السفارة المصرية بالعاصمة التونسية.

 

ودعا نائب رئيس جامعة الأزهر، جُموع المصريين، بالداخل والخارج للإدلاء بصوتهم، وممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الاستفتاء لإرسال رسالة للعالم، تعكس مناخ الاستقرار، والتنمية والديمقراطية والأمن الذي نعيشه حاليًا، مشيدًا بتوفير كل الوسائل اللوجيستية التي تسهل على المواطنين الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

 

وأكد سلمان، أن المصريين كانوا وسوف يظلون دائمًا لديهم القدرة والكفاءة على التغلب على جميع التحديات التي تواجه مصر داخليا او خارجيا، مشيدا بالمشاهد الرائعة التي شاهدها لأسر الجالية المصرية بتونس التي توافدت إلى صناديق الاستفتاء بمقر السفارة.

 

وأشار إلى أن الشعب المصري أذهل العالم بوعيه وحرصه على المشاركة واستمرار دعمه لمسار الإصلاح رغم الصعوبات التي تمر بها بلدنا، وأدهش الجميع بتحويله للاستفتاء لأجواء احتفالية بما تحقق من إنجازات تنموية على أرض الواقع وما يطمح إلى استكمال وتحقيقه خلال الفترة المقبلة.

 

يأتي هذا على هامش مشاركة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، في فعاليات الدورة الإقليمية العربية في مجال القانون الدولي الإنساني التي تنظمها اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وتعقد بالعاصمة التونسية في الفترة من 15 إلى 24 أبريل الجارى.