التعديلات الدستورية 2019| 4 وزراء في طابور ثاني أيام الاستفتاء

التعديلات الدستورية 2019| 4 وزراء في طابور ثاني أيام الاستفتاء
التعديلات الدستورية 2019| 4 وزراء في طابور ثاني أيام الاستفتاء

 

«المشاركة في الاستفتاء واجب وطني ومظهر من مظاهر الديمقراطية أمام العالم أجمع»، هكذا كان رأي المواطنين الذين حرصوا على التواجد بلجانهم في ثاني أيام الاستفتاء للتصويت على التعديلات الدستورية.

وفي اليوم الثاني للاستفتاء، حرص مجموعة من الوزراء على التواجد بمقار لجانهم الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم.

وزيرة التضامن

أدلت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد 24 أبريل، بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بمدرسة الأورمان في العجوزة.


 

 

وزير البترول 


قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم، الأحد، إن التعديلات الدستورية خطوة مهمة لدعم جهود الدولة المصرية في تحقيق مستقبل أفضل لمصر والمصريين واستكمال مسيرة التنمية، وترسيخ الاستقرار الذي تشهده مصر على كافة المستويات.


وأضاف الملا، عقب الإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة "جراج ماسبيرو" بالقاهرة، أن الدولة المصرية تتقدم وتتطور بصورة ملموسة في كافة المجالات، وهو ما يستوجب البناء عليه من خلال خطوات جديدة تمهد الطريق لتحقيق مزيد من النجاحات، واستكمال مسيرة البناء والتنمية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق تطلعات المصريين في مستقبل أفضل.

 

 

وزير القوى العاملة

 
أدلى محمد سعفان وزير القوى العاملة بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد ملازم اول محمد اشرف عبد الفتاح الإعدادية - سابقا المدرسة التجريبية الموحدة الإعدادية مدينة نصر.

 

وأكد الوزير أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، تعتبر واجبًا على كل مواطن مصري أن يدلي بصوته لدعم واستكمال لمسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصر.


 وأشار الوزير إلى أن مشاركته تعتبر من قبيل الواجب الوطني الملقى على عاتقه نحو وطنه لمستقبل أفضل، مؤكدًا أن مشاركة المصريين في هذا العرس الديمقراطي تضع لبنة جديدة نحو مستقبل مشرق لهم ولأبنائهم، كما عهدنا من الشعب المصري دائمًا بما يضربه من أروع المثل في ممارسة حقوقه السياسية بمنتهى الحرية والشفافية والنزاهة، تأكيدًا على حبهم الشديد للوطن، والانتماء له بكل كيانهم.

وزير العدل


أدلى وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، صباح اليوم الأحد 21 أبريل، وذلك بمدرسة الشهيد أحمد مصطفى بحي الدقي بمحافظة الجيزة.

وصرح وزير العدل عقب الإدلاء بصوته، بأن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني ومظهرا من مظاهر الديمقراطية أمام العالم أجمع، وان ما تشهده لجان الاقتراع من إقبال جموع المواطنين سواء في الخارج أو الداخل لدليل قاطع على وعي الشعب المصري وتصميمه على استكمال مسيرة التقدم والازدهار، كم ثمن سيادته الدور الوطني الذي يلعبه القضاة وأعضاء الجهات والهيئات القضائية في الإشراف القضائي على عملية الاستفتاء، مؤكدا انتظام عملية الاقتراع بجميع اللجان الفرعية على مستوى الجمهورية منذ أول.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم