من أجل الحشيش.. مدمن يشترك مع 3 آخرين في قتل تاجر مخدرات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لقي تاجر مخدرات مصرعه إثر إصابته بطلق ناري على أيدي مدمن، اشترك مع 3 آخرين لسرقة الحشيش ومتعلقاته بالدقهلية، وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط 3 متهمين. 

وتلقى مركز شرطة دكرنس بلاغا بالعثور على جثة "أحد الأشخاص - 23 سنة" مُقيم بقرية ديمشلت بدائرة المركز، وبها جرح تهتكى بالجبهة يُشتبه أن يكون طلق ناري. 

وتشكّل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وإدارة البحث الجنائى بالدقهلية، وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة (4 أشخاص سبق اتهام إثنين منهم في قضايا "سلاح ناري، سلاح أبيض، إحداث عاهة")، جميعهم مُقيمون بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط ثلاثة منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث بالاشتراك مع المتهم الهارب وقرروا اعتيادهم شراء المواد المخدرة من المجنى عليه وأنهم بتاريخ الحادث توجهوا لمقابلته بمكان العثور على جثته "مستقلين توك توك قيادة أحدهم "لشراء كمية من مخدر الحشيش وأنهم كانوا بيتوا النية للتعدى عليه والاستيلاء على ما بحوزته من مواد مخدرة دون دفع مقابل، ولدى تقابلهم معه قاموا بتهديده بسلاح أبيض وأطلق أحدهم تجاهه عيارًا من بندقية خرطوش كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، واستولوا منه على طربة حشيش وهربوا مستقلين التوك توك.

وبإرشادهم تم ضبط السلاح المُستخدم (بندقية خرطوش وطلقتين من ذات العيار- سلاح أبيض "خنجر"- التوك توك)، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

ترشيحاتنا