استمرار توافد المواطنين على لجان الانتخابات بالعريش

 استمرار توافد المواطنين علي لجان الانتخابات بالعريش
 استمرار توافد المواطنين علي لجان الانتخابات بالعريش

استمر توافد المواطنين على  لجان الاستفتاء، في مختلف قرى ومدن محافظة شمال سيناء، الأحد لليوم الثاني على التوالي.   

في مدينة العريش، استقبلت اللجان أعداد من المشاركين من الأهالي والموظفين الذين خرجوا في مجموعات بلجان حي ضاحية  السلام مجمع المدارس وسط المدينة والفواخرية وأبو صقل.

وشهدت مدينة الشيخ زويد إقبالاً كبيراً من الأهالي بعد نقلهم من العريش وبئر العبد إلى لجانهم بالشيخ زويد .

كما دعا رموز وكبار العائلات في مركز وقري بئر العبد، المواطنين للخروج الي صناديق الاقتراع لتسجيل كبر حضور، خاصة في القرى.

 ومن جانبه.. تابع   الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظة شمال سيناء، موقف العملية الا ستفتاء على التعديلات الدستورية في بعض بنود الدستور ، بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة .

وقال شوشة ،  أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظة ، شهد حرص من قبل الناخبين على الإدلاء بأصواتهم فى اليوم الأول منذ بدء عملية الاقتراع فى تمام الساعة التاسعة صباحا  من مختلف فئات المجتمع خاصة المراة السيناوية..

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة شمال سيناء، والتي شكلت لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أن مركز ومدينة نخل، جاء في المركز الأول  على مستوى المحافظة.

وجاء في بيان الغرفة أن مركز بئر العبد، جاء في المركز الثاني، يليهم مركز الحسنة بالمركز الثالث، والعريش حلت رابعًا، ثم الشيخ زويد في المركز الخامس، ومركز رفح في المركز السادس.

يذكر أن عدد اللجان العامة في شمال سيناء 11 لجنة وعدد المراكز الانتخابية 49، واللجان الفرعية 61، ومن لهم حق التصويت 263 ألف 157 شخصا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم