صور.. مسيرة لشباب القوصية بأسيوط لحث المواطنين على الاستفتاء

انزل شارك برأيك.. مسيرة لشباب القوصية لحث المواطنين على الاستفتاء ..صور
انزل شارك برأيك.. مسيرة لشباب القوصية لحث المواطنين على الاستفتاء ..صور

نظم شباب حزب مستقبل وطن بمدينة القوصية في أسيوط،  مسيرة بالأعلام واللافتات بعنوان" انزل شارك برأيك" بشوارع المدينة؛ لحث المواطنين للنزول والمشاركة في التصويت علي الاستفتاء على الدستور.

وفي سياق متصل تشهد لجان قرى ومراكز أسيوط، زحاما وطوابير للسيدات وكبار السن الذين توافدوا منذ الساعات الأولى على المقار الانتخابية للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019.

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط: إن هناك زحفا بشريا من مختلف الفئات "سيدات وكبار سن ومعاقين" على اللجان الانتخابية مع بداية عملية التصويت في اليوم الاول للاستفتاء، مضيفا ان جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تشاركت في توفير سبل الراحة للناخبين في هذا العرس من خلال توفير التأمين الكامل لعملية الاستفتاء.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و683 ألف و186 ناخبا يشرف عليها قضاة من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للإشراف على العملية الانتخابية التي ستجري في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة في 496 مقر انتخابي يمثلون 609 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركزا إداريا وحيا إضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.