مشاهير يشاركون الشعب فرحته بالاستفتاء

لبلبة وحكيم ونبيلة عبيد
لبلبة وحكيم ونبيلة عبيد

- لبلبة : مبسوطة بالمصريين .. نبيلة : يوم تاريخى .. وحكيم يغنى فى الشوارع

 مع انطلاق الساعات الأولى لأيام الاستفتاء على الدستور، شاركت القوى الناعمة فى الادلاء بأصواتهم حيث شارك عدد من نجوم الفن فى الاستفتاء وفى مقدمتهم الفنانة لبلبة التى حرصت كعادتها على النزول مبكرا للجنة التصويت على الدستور بلجنة الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية وقامت بالتقاط عدد من الصور التذكارية مع جمهورها كما التقطت صورا تذكارية مع بعض رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقومون بتأمين الانتخابات.

 

وأكدت لبلبة أنها سعيدة بالتواجد اليوم وهذا الإقبال الكبير من الجماهير من اجل دعم مصر وتحقيق أحلام أجيال قادمة مضيفة أن مصر تحتاج لمزيد من الاستقرار.

 

وفى لجنة الإدارة المركزية لشئون المساحة بمنطقة الدقى تواجدت الفنانة نبيلة عبيد للادلاء بصوتها.

 

وقالت نبيلة عبيد إن مصر تعيش اليوم يوما جديدا للديمقراطية وانها فى غاية الفرحة لتلك الوجوه المصرية التى حرصت على الحضور منذ الصباح الباكر من النساء والشباب والكبار وهو ما يؤكد اننا نستطيع ان نعبر بمصر إلى افاق عشنا جميعا نتمناها.

 

كما شاركت المخرجة ساندرا نشأت المصريين فرحتهم حيث قامت بالاستفتاء على الدستور فى إحدى مدارس منطقة سيدى جابر بالإسكندرية وكان يرافقها مدير التصوير أحمد عبدالعزيز نجل شقيقة الزعيم عادل إمام.

 

وأدلى الفنان محمد ثروت بصوته بلجنة كلية التربية الرياضية بمنطقة الزمالك.

 

وفى لقطة جميلة قام الفنان حكيم بالتجول فى شوارع منطقة الدقى حاملا علم مصر وهو يغنى فوق أتوبيس مكشوف مطالبا الجميع بالنزول والمشاركة من اجل مستقبل مصر وقام الجمهور فى الشارع بالغناء والهتاف معه خلال رحلته بمنطقة الدقى والشوارع المجاورة له ، كما أدلى الكابتن طاهر أبوزيد نجم النادى الأهلى ووزير الرياضة الأسبق بصوته بمدرسة الأزهار بحى الساحل .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم