محافظ المنوفية يتفقد لجان الاستفتاء على الدستور بالباجور وأشمون

محافظ المنوفية يتفقد عدد من لجان الإستفتاء علي الدستور  بالباجور وأشمون
محافظ المنوفية يتفقد عدد من لجان الإستفتاء علي الدستور بالباجور وأشمون

تفقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عدد من اللجان والمقار الإنتخابية بمركزى الباجور وأشمون وذلك للإطمئنان على انتظام سير عملية التصويت علي التعديلات الدستورية 2019 والتأكد من تذليل كافة العقبات التي قد تعرقل سير عملية الإستفتاء .

وقام المحافظ بتفقد اللجان الإنتخابية بمدرسة الشهيد محمود سيد فرحات العسكري للتعليم الأساسي بقرية كوم الضبع ومدرسة كمال الشاذلي الإعدادية بمركز ومدينة الباجور ومدرسة أمين الخولي الثانوية بنين بمركز ومدينة أشمون ، مؤكداً علي متابعة أخر مستجدات عملية الإستفتاء لحظة بلحظة علي مدار الساعة بالتنسيق بين غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات الفرعية بكافة مراكز ومدن المحافظة ، موجهاً الدعوة لشعب المنوفية بالمشاركة في الإقتراع والإدلاء بأصواتهم وممارسة حقوقهم السياسية .

وأكد محافظ المنوفية علي أنه تم توفير كل سبل الراحة للناخبين والقائمين علي العملية الإنتخابية وتكثيف أعمال النظافة والإنارة داخل وخارج المراكز الإنتخابية.

 كما أكد المحافظ علي أن محافظة المنوفية دائماً تتصدر المشهد الإنتخابي معرباً عن ثقته في إستمرار صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابي علي مستوي الجمهورية، مشيراً إلى أن اليوم يعتبر عرساً ديموقراطيا يؤكد وطنية وإنتماء المصريين لوطنهم الغالى.

وأثناء تفقدة عدد من لجان الإقتراع إفتتح محافظ المنوفية معرض أهلاً رمضان بمدينة أشمون حيث تفقد محافظ المنوفية منتجات معرض أهلا رمضان والذى يضم كافة السلع الأساسية والغذائية وبأسعار مخفضة، هذا وقد أشاد المحافظ بجودة تلك السلع المعروضة ذات الجودة العالية وبسعر مخفض لا تقل عن مثيلاتها فى السوق الخارجى، يأتي هذا في إطار إستعدادات محافظة المنوفية لإستقبال شهر رمضان الكريم وبذل أقصى الجهود لتخفيف ورفع العبء عن المواطنين.