أعضاء منتخب مصر للسباحة المفتوحة يدلون بصوتهم في الاستفتاء بالكويت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى أعضاء منتخب مصر للسباحة المفتوحة بصوتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل اللجنة الانتخابية بالسفارة المصرية في الكويت؛ لتواجدهم في الكويت للمشاركة في احدى البطولات، خلال الفترة من 19 إلى 22 أبريل الجاري.

وقال رئيس البعثة الكابتن محمد هارون، في تصريح  خاص، اليوم السبت 20 آبريل، إن أعضاء المنتخب أدلوا بأصواتهم فى مقر السفارة المصرية بالكويت، نظرا لأن موعد عودتهم إلى مصر في 23 أبريل الجاري عقب انتهاء فعاليات البطولة، كان سيتزامن مع موعد انتهاء التصويت على التعديلات الدستورية.

وأضاف أن البعثة مكونة منه كرئيس لها، والمدير الفني لمنتخب مصر للسباحة المفتوحة الكابتن حسين عامر، وثلاثة سباحين، هم عادل رجب، ومروان العمراوي، ومصطفى جمال، مشيرا إلى أن البطولة التى يخوضونها في الكويت، لم تمنعهم عن أداء واجبهم تجاه الوطن.

وقد استقبل سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، أعضاء منتخب مصر للسباحة المفتوحة داخل اللجنة، وهنأهم على فوزهم بالمركز الأول، والسادس، والسابع في مسابقة الخمسة كيلومترات، وتنمى لهم التوفيق فى مسابقة العشرة كيلومترات، والتى ستبدأ الاحد 21 آبريل، فيما حرص أعضاء البعثة على التقاط صورة تذكارية برفقته.

وفي سياق آخر، أدلى كل من وزير التخطيط السابق الدكتور أشرف العربي، ومحافظ البنك المركزي الأسبق الدكتور محمود أبوالعيون، بصوتيهما فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل مقر السفارة المصرية في الكويت، وحرصا على التقاط صورة تذكارية برفقة سفير مصر لدى الكويت طارق القوني.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم