صور| أساتذة جامعة الأزهر يدلون بأصواتهم تحت شعار «خليك إيجابي»

جانب من مشاركة أساتذة الأزهر
جانب من مشاركة أساتذة الأزهر

شارك عدد كبير من أساتذة جامعة الأزهر، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بيومه الأول السبت 20 إبريل، تحت شعار «انزل وشارك – خليك إيجابي».

فمن كلية الشريعة والقانون بدمنهور، شارك الدكتور السيد مرجان، عميد الكلية، يرافقه أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفون بالكلية والطلاب بمسيرة حاشدة بدأت من الكلية وحتى لجنة الاستفتاء بمدرسة الثانوية العسكرية بدمنهور، وذلك من أجل المشاركة الفعالة في الاستفتاء على الدستور من أجل بناء واستقرار مصر. 

وشارك أيضًا الدكتور أحمد حسنى طه، رئيس جامعة الأزهر السابق، والدكتور عبدالحليم منصور - عميد الكلية، بأصواتهم في استفتاء التعديلات الدستورية، بمقر اللجنة الانتخابية للمغتربين بتفهنا الأشراف- الدقهلية.

وقال الدكتور عبدالحليم منصور، إن المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية واجب وطني، ولابد من مشاركة الجميع فيه لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار والانتهاء من تنفيذ المشروعات القومية الكبرى من أجل وضع مصر في مصاف الدول الكبرى والمتقدمة.

وأوضح الدكتور عبدالحليم منصور، أنه قال نعم للتعديلات الدستورية ليستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنجازات التي بدأها وليجنى الشعب المصري ثمار الإصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية التي يتم تنفيذها، داعيًا جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وموظفي الكلية  للمشاركة في الاستفتاء للمساهمة في رسم مستقبل مصر بتعديلات دستورية تواكب متطلبات المرحلة القادمة وتساهم في عملية الاستقرار السياسي، مؤكدًا عدم الانصياع إلى الدعوات المغرضة التي تدعو إلى مقاطعة الاستفتاء والعزوف عنه لأن ذلك يعد خيانة للأمانة التي يتحملها كل مواطن تجاه بلده.