صور| إقبال كثيف على الاستفتاء بالغربية.. ومسيرات حاشدة لآلاف العمال لإعلان تأييدهم للتعديلات الدستورية

اقبال كثيف علي الاستفتاء بالغربية
اقبال كثيف علي الاستفتاء بالغربية

رجال الكنيسة والازهر يتقدمون مسيرات دعم المشاركة علي التعديلات ..وحزب النور يساهم في تنظيم الناخبين امام اللجان بالمحلة

شهدت محافظة الغربية، إقبالا كبيرا وملحوظا من المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في اليوم الأول للاستفتاء، حيث كان تواجد المرأة والشباب والقطاعات العمالية ملحوظا وحاضرا بقوة في تنظيم المسيرات أمام اللجان، وداخل مقرات الشركات وأمام الجامعة.

وفي شركة غزل المحلة، نظم الآلاف من العمال  مسيرة داخل الشركة بحضور اللواء هشام السعيد محافظ الغربية لتأييد التعديلات الدستورية ودعم المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأكد العمال دعمهم الكامل لما يتم الآن من جانب الدولة المصرية في دعم الحياة السياسية في مصر وإصلاح سياسي، مشيرين إلى أن عمال الشركة هم مثال للوطنية والإيجابية والمشاركة الفعالة في أي حراك سياسي يحدث في المجتمع.

وردد المشاركون الهتافات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعمهم الكامل له وللجهود التي يبذلها والإنجازات التي تحدث على أرض الواقع وتنهض بالشعب المصري.

وطالب العمال بعدة مطالب من أجل النهوض بالشركة وأكد لهم محافظ الغربية أن الفترة القادمة ستشهد حالة من النهوض غير المسبوقة للشركة وتطوير في كافة قطاعاتها.

وخرج العمال في مسيرة في شارع الإنتاج تقدمها محافظ الغربية، وحرص عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، والأنبا كاراس أسقف المحلة وتوابعها، ووفد من الكنيسة والأوقاف، على مشاركة العمال والوقوف فى صفوفهم، وحثهم على المشاركة فى التعديلات الدستورية.

كما نظم عمال شركات الزيوت والصابون بطنطا وشركة كفر الزيات للزيوت والصابون والنصر للغزل والنسيج، مسيرات لتأييد التعديلات الدستورية وأعرب العمال عن فرحتهم بالمشاركة في الاستفتاء، لافتين إلى أنه واجب قومي ووطني داعين أبناء الوطن للمشاركة.

من جانبه أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية للعمال اللذين وصفهم بمثال الوطنية، انهم دائما عند حسن الظن ودائما في مقدمة المواطنين الوطنيين.

وتابع: "اننا اليوم ندعو الجميع للمشاركة الايجابية في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، ومشاركة الشباب شيء مهم جدا لأنهم هم مستقبل الوطن وتم تنظيم عدة مسيرات في طنطا وعدة لقاءات في الجامعة من أجل دعم مشاركتهم"، كما أدلى بصوته في لجنة المعتربين بشركة غزل المحلة.